1.2.09

ان كنت صفرا بقلم الاستاذ أحمد خفاجى

إن كنت صفرا واضفت الصفر إلي صفري أصبحنا صفرين وأقام العالم سدا بين الصفرين وتغاضينا وتلاشينا لا يسمع عنا أحد لا تبصرنا عين إن كنت صفرا وبقيت صفرا ورثك أولاد الكلب وكتبو بالوشم علي ظهرك من أملاك أبينا واعتبروك حمارا و ركبوك سنينا في أوقات الهزل أصبح صفرك سيفا إستعملوه لذبحك سكينا إن كنت صفرا وتزوجت صفرا لن تنجب يا صهري غير الأصفار ولن تراك الأرقام المغتصبه إلا نحو اليسار لا يمكن أن يتحول عشب الحقل إلي أشجار إلا بالطفره لا تعتذر إلينا بالأقدار الرقم الإلفي من الأقدار المليون إليهم إنذار المليونيين عليهم إعصار الصفر الأبيض مثل الصفر الأسود لا قيمة للون الصفر العربي مثل الصفر الزنجي مشلول لا ينفعه العون تجرد من صفرك كي تصبح نقطه إبدأ سطرا من عدة أرقام إقرأ واكتب يا صفر الأمة لا تخشي الأصنام من أحالك صفرا قزم بين الأقزام إن كنت صفرا و انقلب الصفر إلي رقم إنقلب الكون إن كنت رقما وأضفت الرقم إلي صفري أصبحنا عشرات وتحدث كل منا للأخر أحدثنا في العالم ضجه إن كنت صفرا وأردت أن تصبح جسرا وضعت يدي في يديك وأقسمت عليك أن تُضرب في وجه المهزومين وإن رأيت حرا تقف إلي اليمين لن تبقي يا صفر الأمة صفرا مسكين في أيام التغيير الكبري تقف أمام الألاف تحولها بضع ملايين أحمـــــد خفـــــاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق