10.10.10

هلا أغمدت خنجرك . بقلم دكتور وجيه رؤوف .

هلا أغمدت خنجرك • بقلم:د / وجيه رؤوف هلا أغمدت خنجرك.. بجرابك وأنصتَ لي فخنجرك قد يقتلك.. ويصيبك فى مقتلي هلا أغمدت خنجرك.. وزرعت فى البستان وردتي فخنجرك يقتل ويدمي.. وورودك ترد الحياة لي هلا أغمدت خنجرك.. ومحوت تاريخ الدماء عن كاهلي ولنجلس سويا نرمم.. كيان وطن طعن فى مقتلي هلا أغمدت خنجرك.. ونظرت إلى خالق الكون العلي فهناك مكان متسع.. ورزق كثير يكفيك ويكفى لي هلا أغمدت خنجرك.. ونظرت إلى أطفالك وأطفال لي أفلا يستحقون حياة.. سعيدة آمنة من كل بغي هلا أغمدت خنجرك.. فخالقك هو خالقي وهو راضٍ بخلقته.. وإلا ما أنعم عليك وأنعم لي هلا أغمدت خنجرك.. وطهَّرت قلبك من الكراهية لي وسجدت لله راكعًا.. مستغفرًا لك ومستغفرًا لي هلا أغمدت خنجرك.. وأقبلت مصافحًا لي من أجل وطن قد أدمى جراحًا.. وهو الآن يستغيث بي هلا أغمدت خنجرك.. ونظرت من حولك ونظرت لي فوالله نحن أخوة.. فجدك آدم هو جد لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق